Empire of Sin - Al Capone's Fur Coat
جهّز زعيمك بأناقة! سيحصل أفراد العصابات -الذين ينجحون في وضع أيديهم على Empire of Sin: Expansion Pass- على زي معطف فرو اختياري لزعيمهم آل كابوني.