Braid, Anniversary Edition
خصّص وقتًا لحل ألغاز المنصات البارعة في هذا التحديث للعبة "Braid" الكلاسيكية المستقلة، والتي تتميز بعمل فني مُحدّث وتعليقات متعمّقة بشكل جدي من المبدعين. سافر من أحد المنازل في المدينة عبر سلسلة من العوالم المترابطة حيث يتصرف الوقت بشكل غريب، بحثًا عن أميرة بعيدة المنال. وإنك ستكتشف على طول الطريق الذكريات والندم اللذين ما يزالان يطاردنك. تحتوي نسخة الذكرى السنوية المُعاد تصميمها من اللعبة الحائزة على جوائز على رسومات عالية الدقة مُعاد رسمها بالكامل ومؤثرات صوتية جديدة وتعليقات صوتية واسعة النطاق. التلاعب بالوقت للمُضي قُدمًا قم بالترجيع والإيقاف المؤقت واستخدام الخصائص الغريبة للوقت في كل عالم من أجل الركض والقفز عبر البيئات المرسومة بشكل جميل. وتجنّب المخاطر، وافتح الأبواب، وجمّع قطع الألغاز لتجميعها. إذا علقت في لغز معين، فلا تتردد في المُضي قُدمًا والعودة لاحقًا. طبقة جديدة من الطلاء هذه هي اللعبة التي تتذكّرها، مع كل التحديات الأصلية والنتيجة نفسها المؤلمة والمثيرة للذكريات — ولكن مع إعادة طلاء بكسل تلو الآخر بحيث ينبض كل عالم تم تقديمه بعناية بدقة عالية. تُضيف التفاصيل المرئية الجديدة وتأثيرات ضربات الفرشاة المتحركة والأصوات المُجددة إلى التجربة الغامرة. اذهب (عميقًا) خلف الكواليس استكشف تعليقات المطورين الأكثر شمولاً على الإطلاق في أي لعبة، مع أكثر من 12 ساعة من الرؤى والمحادثات المُسجلة من المطور جوناثان بلو والفنان ديفيد هيلمان والمزيد من أعضاء فريق "Braid" الإبداعي. يمكنك التنقل فيه من خلال زيارة عالم جديد داخل اللعبة، والذي يحتوي أيضًا على ألغاز جديدة وإعادة تصميم للألغاز الكلاسيكية. - تم إنشاؤها بواسطة شركة Thekla، Inc.