Realms of Arkania: Star Trail
حاولت قبائل orc المتحدة غزو منطقة Thorwal، لكن قامت مجموعة من المغامرين الباسلين بإحباط خططهم خلال عملية البحث السابقة لهم. الآن، أعادت قبائل orc تنظيم مزيدًا من المناطق الضعيفة الأخرى ومهاجمتها – تم احتلال Lowangen وتدمير نصف Svellt Valley. يستدعي سفير الأقزام، الحزب إلى مدينة Kvirasim. لتوحيد أجناس الجان والأقزام في الصراع مع عدو مشترك، يجب استعادة تحفة معروفة باسم Salamander Stone. تمثل Star Trail نسخة طبق الأصل من التتمة الكلاسيكية لـ Realms of Arkania يتمتع hardcore RPG بعشرات من المواهب والتعويذات، وفئات الشخصيات والأجناس المميزة وكذلك نظام قتال قائم على الدور متساوي التحدي. يعتمد السلام بين الجان والأقزام على – إطاعة أوامرك والنجاح في بحثك لاستعادة Salamander stone!