Mars Survivor: Complete Edition
بعد كارثة كويكب، تتحطم سفينتك الصاروخية في برية المريخ. استكشف أسرار الكوكب، وضع استراتيجية للهروب، وابنِ ملجأ لتحمي نفسك! المزايا: احصل على صناديق إمداد مميزة تحتوي على الكثير من الخردة والدروع والأسلحة والمواد! استخدم 1500 جوهرة إضافية تغلب على تحديات المريخ استكشف أسرار الكوكب واكتشف المواد الخفية ابنِ ملجأ واحمِ نفسك من بيئة المريخ القاسية! دافع ضد غزوات الكائنات الفضائية واكشف أسرار مخلوقات المريخ! اجمع الأكسجين والمواد الأساسية من السفن الصاروخية القديمة للبقاء على قيد الحياة ضع استراتيجية لمهمة هروبك وأمّن طريق العودة إلى الأرض! افتح صناديق الغنائم الملحمية لتبديل أو تطوير معداتك انطلق في بعثات خطيرة لجمع المعلومات والموارد. واجه جحافل الكائنات الفضائية، وأنقذ الناجين الآخرين. استخدم مهاراتهم ومعارفهم للدفاع عن قاعدتك ضد هجوم ضخم للعدو! كن آخر من يبقى على قيد الحياة على المريخ، تنقّل في أرجاء البرية، وأثبت مهاراتك في البقاء على قيد الحياة!