Warhammer Ultimate Pack: Hack and Slash
احصل على أفضل الإصدارات من لعبتَي تقطيع وذبح ملحميتَين من Warhammer! استمتِع بمئات الساعات من المحتوى وأنت تقاتل قوات الفوضى. في Warhammer 40,000: Inquisitor - Martyr، تنتحل شخصية محقق، عميل الإمبراطورية الأكثر نفوذًا. افرض وصية الإمبراطور في العالم المظلم واستكشِف أسرار الدير المحصَّن Martyr. في لعبة تقمص الأدوار المثيرة هذه، اختَر من بين العديد من فئات الشخصيات وواجه الموت في معارك تكتيكية وعنيفة، وحدك أو في وضع اللعب التعاوني. حارِب قوات الفوضى في هذا الإصدار المطلق من Warhammer: Chaosbane، ويتضمن حزمة Tomb Kings الموسَّعة، وكل المحتوى الحالي وفئة صائد الساحرات الجديدة. في العالم القديم الذي مزّقته الحروب وهيمن عليه السحر، عليك النهوض ومواجهة جحافل الفوضى. اختَر بطلاً من 6 فئات للشخصيات، وجهزه بأكثر القطع الأثرية تأثيرًا واستعِد لمواجهات ملحمية.