Aztech Forgotten Gods
لعبة Aztech Forgotten Gods إحدى ألعاب المغامرة والحركة الدائرة في عالم حجري سيبراني، وتتمحور قصتها حول الشابة "آتشتلي" وصراعها مع عمالقة ملوك الأساطير المنسية. وخلال سعيها لاكتشاف حقيقة مدينتها المستقبلية الكبيرة في أمريكا الوسطى، سيلزم عليها أن تقلب قوى ملوك الأساطير ضدهم، بينما تحلق فوق المدينة بخفة وقوة في آن واحد.