REMATCH - PRO EDITION (Pre-order)
اطلب مسبقًا إصدار Rematch الاحترافي أو إصدار النخبة الآن واحجز مكانك في الملعب حيث لا تتوقف الإثارة أبدًا. مكافآت حصرية للطلب المسبق: - 72 ساعة وصول مبكر: كن الأول في الميدان، وهو متاح مع كل من إصداري احترافي ونخبة. - قبعة "Adopter": لشكرك على دعمك وإيمانك بنا منذ البداية، تحية لمجتمعنا، وهي متاحة في جميع الإصدارات. ادخل إلى أرض الملعب مع إصدار Rematch الاحترافي المصمم خصيصاً للمتمرسين. يتضمن: - تذكرة ترقية Captain Pass - ارفع من مستوى لعبك ومكافآتك خطوة بخطوة. - خلفية ولقب Blazon للاعب - أظهر هويتك بتصميم ملحمي يعكس شخصيتك الفريدة. - بلوزة Blazon Buckler بدون أكمام- بلوزة كلاسيكية متمردة بأناقة blazon، مصممة لأولئك الذين يظهرون قوتهم ويحددون مصيرهم مع كل مباراة. - نقش Blazon (للملابس العلوية والسفلية) - أضف على ملابسك تصميمًا ملحميًا سلسًا يعكس حقًا هويتك الفريدة - مثالي لأولئك الذين يريدون أن يحكي أسلوبهم قصتهم. - طقم مجوهرات Blazon- مصنوع من الجلد المطوي، كل قطعة مصممة للتألق داخل وخارج الملعب.