Undungeon
إن التجربة المميزة لألعاب تقمص الأدوار التي تقدمها Undungeon للاعبين تُذكرك بالطابع الكلاسيكي لألعاب الحركة وتقمص الأدوار، ولكنها تأتيك في تصميم عصري أنيق. أعِد الأمور إلى نصابها في جميع الأبعاد، وسيطر على العوالم، ولتكُن لك الكلمة الأخيرة في مصيرها بينما تنشئ متعدَّد أكوان جديدًا وتقرر ما ستؤول إليه أموره. جماليات تصاميم البكسل الملونة: رُسمت كل شجرة أو شجيرة أو صخرة يدويًا، وتم تجهيز العشرات من إطارات الرسوم المتحركة المصممة بعناية لكل خصم، لإنشاء تجربة بصرية فريدة من نوعها؛ حكاية مدهشة في إطار الخيال العلمي: لقد دُمجت عدة إصدارات متعددة الأبعاد من الأرض معًا فجأة، مما أدى إلى تحطيم بعضها لبعض في حدث كارثي عُرف باسم ""التحول العظيم"". لقد أضر هذا الحدث بنسيج الزمكان نفسه إلى حد يبدو أنه غير قابل للإصلاح. ستنضم بصفتك سفيرًا إلى منظمة سرية متعددة الأبعاد تدعى ""خليج السفراء السريين""، واختصارها H.U.B، أنشأتها دارما لرأب صدع ما بعد الكارثة المدوية؛ خُض معارك محتدمة تدور في الوقت الفعلي: تحكم في السفير، ذلك المخلوق الفائق القوة، واجمع بين معاركه القوية وهجماته البعيدة المدى لقهر أعدائك. عالج نفسك بعناية حتى لا يسرق الأعداء علاجاتك، واستخدم الحركة وأساليب الخداع والدهاء للتفوق وهزيمة خصومك؛ إضفاء الطابع الشخصي على البطل: يمكنك زرع أعضاء مختلفة في جسد السفير لاكتساب معززات قتالية وقدرات دفاعية فريدة. اجمع القطع الرمزية والحروف الرونية واحملها معك لزيادة قوى سفيرك إلى حد هائل. عبّر عن نفسك، وأنشئ تصميمًا لبنيته يناسب أسلوب لعبك بالضبط، سواء أكان ذلك باصطحاب الرفقاء، أو دمج أسلحة الرماية، أو القدرة على إحداث الضرر البالغ أو المتحقق على مر الوقت، والكثير غير ذلك؛ نظام التصنيع الحرفي: تتيح لك نظم التصنيع الحرفي المعقدة تفكيك المواد الأساسية وإنشاء أعضاء وأسلحة وعتاد ومواد استهلاكية فريدة من الموارد المتلقاة، والتي ستساعدك على رسم ملامح طريقة لعبك الفريدة؛ عالم مفتوح وشاسع: استكشف الأراضي البعيدة والمذهلة، وتعرف على سكانها غريبي الأطوار - كالتجار وقطاع الطرق الذين يمارسون شؤون حياتهم دون النظر إلى وجودك العابر. يمكنك ممارسة التجارة مع السكان المحليين أو تجنيدهم لمساعدتك في المعارك أو حتى تدمير معسكراتهم. وبين كل مهمة وأخرى، يمكنك التعافي والاستعداد وأخذ قسط من الراحة في H.U.B.، تلك القاعدة التي تقع في مساحة محايدة بين الأبعاد؛ نظام التفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب (NPC): ستؤثر القرارات التي تتخذها بصفتك سفيرًا على مصائر الشخصيات التي تقابلها، فضلاً عن تأثيرها في أبعاد برمتها.