Mr. Massagy: Mayo Edition
مستر ماساجي: مايو اديشن هي روعة مباراتين في لعبة واحدة ، مليئة بالعضلات الإضافية والتدليك بالاهتزاز والمايونيز! اللعبة الأولى ، مستر ماساجي ، يحضر لك أفضل محاكاة للمواعدة بسرعة! أنت جوني ، عازب ذو عضلات مع الكثير من هرمون التستوستيرون . عالم المواعدة قاسي والحصول على تدليك أقسى ، ولكن بمساعدة أفضل صديق اوسي باروت وتطبيق مواعدة حديث للغاية ، سيكون الأمر سهلاً! ومن ناحية أخرى ، فإن هذا الإصدار من مستر ماساجي يتضمن لعبة سيئة السمعة هي ماي نيم ايز مايو ؛ نقرة تخبر عن الوجود الدرامي اليومي لجرة مايونيز مع نوع من قضايا الهوية ... أو شيء من هذا القبيل. إذا كنت تعتقد يومًا ما أن حياتك بحاجة إلى المزيد من المايونيز والتدليك ، فهذه هي فرصتك الآن!