Greyhill Incident
Greyhill Incident هي لعبة رُعب البقاء مبنية على قصة سردية تقع أحداثها في فترة أوائل التسعينيات. تستعرض هذه اللعبة شخصية ريان بيكر، المسلّح بمضرب بيسبول ورصاصات قليلة في مخزن مسدسه القوي، المتواجد في منطقة غرايهيل السكنية، والتي تعرضت للغزو من قبل الأجسام الغريبة والكائنات الفضائية الرمادية. احظ بتجربة لعب قصة غزو كائنات فضائية كلاسيكية لقد أثارت الظواهر الخارقة التي تم تسجيلها خلال الأيام القليلة الماضية ريبة سكان غرايهيل الخائفين والمصابين بالهلع؛ فالكائنات الفضائية تداهمهم. وقد فقدوا الثقة في الجميع. الخوف يجتاح منطقة غرايهيل السكنية الصغيرة المرتعبة من نشر مثل هذه الأخبار والتي قد تقذفهم جميعًا في قسم الأمراض النفسية، ولذلك لم يخبروا الشرطة بأيّ شيء. إنهم يتجهزون لمواجهة هذا الغزو لوحدهم عبر إغلاق النوافذ وتغطيتها بألواح خشبية ومشاهدة ما سيحدث. انتقل في أرجاء المنطقة السكنية يحاول ريان بيكر عبور منطقة غرايهيل السكنية لإنقاذ جاره الذي وقع في مشكلة كبيرة. ابحث عن العناصر القيّمة وحلّ الألغاز وتعرّف على بشريين آخرين بينما تحارب للنجاة من الغزو وتحاول إرشاد ريان في أرجاء المنطقة السكنية. اكتشف الحقيقة وأمط اللثام عنها تسلل عبر المناطق المكشوفة في غرايهيل. تحقّق من المنازل والحظائر واعثر على الذخيرة بينما تشق طريقك عبر القرية وتميط اللثام عن مؤامرة الكائنات الفضائية. كن شديد الحذر من الكائنات الرمادية فـ"هي" تشكل تهديدًا مستمرًا وتحاول اختطاف الناس من القرية وأخذ عينات من كل شيء وتُجري تجارب وتستجوب الأشخاص. تسلّل واركض وخض معارك في أرجاء منطقة غرايهيل لاجتيازها وكن شديد الحذر من "الكائنات الرمادية".