Samurai Aces III: Sengoku Cannon
أطلق طلقة المدفع المثيرة! مطلق النار على الطريقة اليابانية بجماليات ملتوية يعود للمرة الثالثة! Samurai Aces III: Sengoku Cannon هو لعبة إطلاق النار ذات التمرير الأفقي التي ظهرت لأول مرة في الأركيد في عام 2005. تتمثل إحدى الميزات الفريدة لهذه اللعبة في كيفية ارتفاع النقاط المتعددة عندما تهزم عدوًا باستخدام طلقة المدفع القوية. تغلب على اعلى تسجيل لك! القصة الدرامية المرتبطة بكل شخصية ستمتع وتفرح! ضع حداً للخطط الملتوية للكيشينشو الغامض وجيشهم الدمية! اختر الحد الأقصى الذي تفضله، والحد الأقصى للحياة، والحد الأقصى للمتابعة، وعناصر التحكم الرئيسية، والكثير لجعل اللعبة مناسبة لك تمامًا. اختر صعوبة مخصصة ومرحلة في وضع التدريب للتدريب على القتال الفعلي. هذا الوضع سيفيد المبتدئين والخبراء على حد سواء! لا تنسى التصنيف الجديد على الإنترنت! هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل مدفع سينجوكو في العالم؟ الشخصيات: "Masamitsu" حامية الاميرة هيجان البكر "Koyori" "Ayin" ساموراي أعور "Mizuka" فتاة تجول توربو راهب "Tengai" فتاة النينجا الشقراء "Junis" طائرات: تعمل العناصر "P" على تشغيل وحدتك. تمنحك العناصر "B" قنابل تلحق أضرارًا بالمنطقة لإبعاد الأعداء أو المساعدة في عمليات الهروب في حالات الطوارئ. كل وحدة قادرة على إطلاق النار العادي، طلقة الشحن، وإطلاق المدفع القوي! خيارات: مرشحان إضافيان للشاشة من أجل استمتاعك. يمكن ضبط الحياة بين 1 إلى 9، في حين يمكن ضبط الاستمرار بين 0 إلى ما لا نهاية. قم بتكوين المفاتيح المفضلة لديك بحرية للقطات أو اللقطات التلقائية أو القنابل. SCORE ATTACK: هذا الوضع الجدي لديه صعوبة ثابتة وعدد الأرواح. منافسين جادون فقط! أرسل نتائجك العالية لإكمالها مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! يمكن الاطلاع على التصنيفات عبر الإنترنت من قائمة الخيارات.