The Alto Collection
انضم إلى ألتو والأصدقاء حيث ينطلقون في مغامرة العمر. استمتع بأجواء السباق عبر منحدرات جبال الألب والكثبان التي تعصف بها الرياح والغابات التي ترجع إلى العهود الغابرة والأطلال التي ذهبت في طي النسيان، وذلك في كلا العنوانين الذين أثاروا ضجة: مغامرات ألتو ورحلة ألتو. ستنجح طوال الطريق في اجتياز شقلبات جريئة والاحتكاك بالأسقف والقفز على الهوات الشاسعة، حيث ستنطلق في رحلتك لكشف الغموض القابع خلف الأفق.