Edge of Eternity
خُضْ معارك ملحمية قائمة على تناوب الأدوار بينما تتبع داريون وسيلين في سعيهما لإيجاد علاج للتآكل المُسيطر للغاية على هذه القصة العظيمة من الأمل والتضحية. الميزات الرئيسية: قصة آسرة مليئة بالمؤامرات واللحظات المؤلمة عالم خيالي رائع لاستكشافه معارك ملحمية مع نظام قتالي فريد واستراتيجي قائم على تناوب الأدوار شخصيات مؤثرة لا تُنسى موسيقى تصويرية مذهلة من تلحين ياسونوري ميتسودا (كرونو تريغر وزينوبلادي كرونيكلس) نظام صناعة متقدم وحش شجاع ورائع لتكوين صداقات تتوفر اللعبة بالكامل باللغتين الإنجليزية واليابانية أكثر من 50 ساعة من اللعب!