FANTASY LIFE i: The Girl Who Steals Time
مكافأة الطلب المسبق ----- ابدأ مغامرتك في ريفيريا مع حزمة المغامر الجديد! تتضمن هذه الحزمة الخاصة تعويذة الرفرفة، وهي إكسسوار يعزز اكتسابك لنقاط الخبرة، بالإضافة إلى 9 أنواع من العناصر الاستهلاكية المفيدة لدعمك في رحلتك! ----- هذه المكافأة متاحة فقط لمن يقومون بالشراء قبل الساعة 14:59 مساءً بتاريخ 21 ماي 2025 (GMT). ادخل إلى لعبة RPG الحياة البطيئة هذه حيث يمكنك التبديل بحرية بين 14 وظيفة فريدة، تُسمى "الحياة،" واستمتع بحياة خالية من الهموم في عالم خيالي. اصطد السمك، اطبخ، شكل الجزيرة كما ترغب، أو تعاون مع الأصدقاء لمقاتلة الوحوش عبر العالم الواسع. الخيار لك لاختيار نوع الحياة التي ستعيشها! ■أ يقودك تنين إلى جزيرة غامضة. أنت مغامر تنطلق مع عالم الآثار إدوارد وفريقه. باتباع الضوء المنبعث من هيكل عظمي لتنين، تكتشف جزيرة مهجورة وغير مُدرجة على الخرائط. هاوية شاسعة، تنين مصنوع من العظام، ورسالة من فتاة تطلب منك إنقاذ العالم... سافر بين الجزيرة التي ازدهرت قبل 1000 عام والجزيرة الحالية للكشف عن سر انهيارها! ■ 14 حياة فريدة لجعل حياتك أكثر إشراقًا. في هذا العالم، "الحياة" هي بمثابة وظيفة. كل حياة لها خصائصها الخاصة وتوفر طرقًا متنوعة للاستمتاع. اجمع المكونات أو المواد مع وظائف التجميع، واصنع الأسلحة أو اطبخ الأطباق مع وظائف الحرف، أو قاتل الوحوش مع وظائف القتال. يمكنك التبديل بين أي حياة في أي وقت، مما يتيح لك خلق حياة فريدة من نوعها خاصة بك. ■ شكّل الجزيرة! أنشئ مدينتك! استخدم الوظائف لجمع المواد واستعادة الجزيرة إلى مجدها السابق! ليس فقط يمكنك وضع المنازل والأشياء،بل يمكنك أيضًا تعديل المناظر الطبيعية ورسم الأنهار والطرق لإنشاء جزيرة فريدة من نوعها. وسّع منزلك، ضع بعض الأثاث، وزخّرف داخل المنزل كما تشاء! ■ انطلق في مغامرة في عالم مفتوح! استمتع باستكشاف أكبر قارة في السلسلة بحرية! تسلق الحواف، قم بالسباحة عبر الأنهار والبحيرات، أو اركب على الحيوانات - مع هذه الحركات الجديدة يمكنك استكشاف العالم بلا حدود! ■ متعة لا تنتهي مع اللعب الجماعي! استمتع باللعب الجماعي مع ما يصل إلى 4 لاعبين! أدع أصدقاءك لينضموا إلى جزيرتك، استكشف الأبراج المحصنة، أو ابحث عن طرقك الخاصة للاستمتاع معًا! إذا كان لديك جهاز تحكمين، يمكنك أيضًا استخدام ميزة التعاون العائلي للعب بين لاعبين حيث يمكن للاعب واحد الانضمام إلى المغامرة كرفيق سفر دون الحاجة للاتصال بالإنترنت!