INAZUMA ELEVEN: Victory Road
▶ مكافأة الطلب المسبق سارع تدريب شخصياتك بقوة مع "حزمة التعزيز المتقدم"! ■ محتويات الحزمة: - تتضمن سوار النصر (معدات تزيد من نقاط الخبرة المكتسبة) - مجموعة كاملة من حبوب التدريب (عناصر لتدريب الشخصيات) - وزي كرة قدم الأباطرة المظلمين * هذه المكافأة متاحة فقط لمن يشترون اللعبة قبل الساعة 14:59 بتاريخ 13 نوفمبر 2025 (بتوقيت GMT). أيها السحب المتقدة، دعوا صواعق إينازوما تمزق السماء! أحدث إصدار في سلسلة ألعاب تقمص الأدوار للكرة البُعدية "إينازوما إليفن" قد وصل أخيرًا! قصة جديدة مع بطل جديد، وأكثر من 5400 شخصية يمكن جمعها وتدريبها، بالإضافة إلى وضع تنافسي حماسي، مما يضمن لك تجربة مليئة بالإثارة! ■ وضع القصة تدور هذه القصة بعد 25 عامًا من أحداث الجزء الأول من إينازوما إليفن. بحثًا عن عالم خالٍ من كرة القدم، ينضم البطل ديستين بيلوز إلى مدرسة ساوث سيروس الإعدادية. وفي الوقت نفسه، يظهر "وحش كرة قدم" يدعى هاربر إيفانز داخل مدرسة رايمون الإعدادية، التي تُعرف بأنها أقوى فريق في البطولات الوطنية. وعندما يتقاطع طريقهما، تبدأ قصة لا تُنسى... ■ وضع الأسطورة قائمة تضم أكثر من 5400 شخصية من الأجزاء السابقة في السلسلة! عش مجددًا لحظات المباريات التاريخية مع فيكتوريو، الفتى القادم من المستقبل. تحدَّ فرقًا متنوعة، اجمع ودرب اللاعبين، وشكّل فريق أحلامك النهائي! ■ محطة الروابط قم بترتيب عناصر أيقونية من سلسلة إينازوما إليفن لإنشاء "مدينة الروابط!" الخاصة بك خصص شخصيتك، ادعُ أصدقاءك، واستمتع بالمباريات والتفاعل الاجتماعي مع الآخرين! يمكن أيضًا استخدام شخصيتك المخصصة في المباريات! ■ وصلت تجربة الأنمي النهائية للواقع من قبل MAPPA مشاهد الأنمي داخل اللعبة صُنعت بالتعاون مع استوديو الأنمي MAPPA! مع أطول وقت عرض للأنمي في تاريخ السلسلة، ستصل أحداث القصة إلى مستويات غير مسبوقة من الإثارة!