Armed and Gelatinous: Couch Edition
استعد لمواجهة بين المجرات لم يسبق لها مثيل في لعبة الحفلات متعددة اللاعبين النهائية التي تضع الأصدقاء والعائلة في مواجهة بعضهم البعض في شجار كوني سريع الخطى. انطلق نحو النصر في العديد من أوضاع المعركة القابلة للتخصيص بالكامل. قم بتخصيص المباريات وأطلق العنان للفوضى باستخدام ترسانة محملة بالكامل من الأسلحة الفتاكة، بما في ذلك مجموعة رائعة من الأسلحة النارية والصواريخ وأشعة الليزر والشفرات القتالية. كوّن فريقًا وتخلص من مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية الصغيرة ذات الطاقة العالية بما في ذلك كرة القدم ودودجبول وكرة القدم! تتميز بموسيقى تصويرية أصلية تعرض 21 مسارًا رائعًا لثمانية فنانين لامعين من بينهم كريس هولسبيك، وبول أورورك، وزاك زينجر، بالإضافة إلى سيمفونية من المؤثرات الصوتية المصممة بخبرة من مصمم الصوت الأسطوري جوري بروم. اللعبة المثالية لحفلتك القادمة أو لقاءك أو سهرةك! سمات - استمر في الحفلة مع 9 أوضاع لعب فريدة - كن غير قابل للتدمير باستخدام 16 سلاحًا فتاكًا - قم بإضفاء الإثارة على المباريات باستخدام 6 صناديق عناصر خاصة - انطلق عبر المجرة في 16 مستوى مختلفًا - احصل على 21 مكافأة قابلة للفتح، بدءًا من الأسلحة وحتى أوضاع اللعبة - تحدي الأصدقاء أو مواجهة خصوم الذكاء الاصطناعي من خلال 5 مستويات صعوبة لوحدة المعالجة المركزية - استمتع بـ 21 مقطعًا صوتيًا لذيذًا من 8 فنانين رائعين في الموسيقى التصويرية الأصلية انماط اللعب - مباراة الموت - أول من يحصل على النتيجة المستهدفة يفوز! - مباراة زمنية - أفضل نتيجة عند الجرس هي التي تفوز! - مباراة الأسهم - النقطة الأخيرة الدائمة! - ملك المجموعة - استمر في هذا السرد! - دوجو - وضع صندوق الرمل للحصول على الانتفاخ! - كرة القدم - هجمات الداش هي لعبة عادلة! - القصف - دودجبل بالمدافع! - كرة القدم - فكر في كرة القدم ولكن بشكل أسرع! - معركة الطعام - احصل على أكبر عدد من التاكو للفوز!