Hidden Cats in Rome
هل ذلك أنا فقط، أم تلك... بصمات الأقدام في جميع أنحاء شوارع روما؟ وحيث توجد بصمات الأقدام، توجد قطط! دعونا نبحث عنهم! لعبة Hidden Cats in Rome هي لعبة أجسام مخفية قصيرة وممتعة للجميع - انظر حولك إلى رسم توضيحي كبير ورائع، استمتع بالاسترخاء، واكتشف جميع الأصدقاء ذوي الفراء المختبئين في كل زاوية وركن. بدءًا من المناظر الطبيعية الجميلة (ولكنها أحادية اللون)، تمتلئ المدينة بألوان دافئة كلما زاد عدد القطط التي تجدها! الميزات: - مناظر رائعة مرسومة باليد لتفقدها؛ - وضعان رئيسيان للعبة، أحدهما أكثر تحديًا من الآخر؛ - مراحل إضافية قابلة للفتح مع قطط صغيرة!؛ - موسيقى هادئة وبيئة محيطة استرخائية؛ - أكثر من 900 قطة... وأشياء أخرى يمكنك العثور عليها :)