The Dark Eye: Chains of Satinav
واجه مصيرك! في أندرغاست، التي يعتبر سكانها مشهورين بالخرافات، ينتظر الملك ""إفيردان"" زيارة رسمية من شخصيات رفيعة المستوى. على مدى قرون، كانت المملكة على خلاف مع نوستاريا المجاورة، ولكن الآن تُتخَذ الخطوات الأولى نحو السلام الدائم. ولكن اجتياح الغربان يزعج الملك، إذ تتصرف الطيور بعدوانية غير معتادة، حتى أنها تهاجم البشر. بالإضافة إلى ذلك، هناك من بين مواطني أندرغاست منْ يقسمون أن الغربان يجلبون إليهم كوابيس مظلمة. وبينما تتسلل المخلوقات المتقاتلة حتى إلى القلعة نفسها، يبحث الملك عن صائد طيور ماهر - فرصة لجيرون الأصغر ليثبت أن سمعة سوء الحظ التي لحقته منذ الطفولة لا يستحقها. وعقب مقابلة رسمية مع الملك، تم إسناد المهمة المرموقة إليه. وبالرغم من ذلك، لا تثبت مهمته أنها مهمة صعبة على نحو غير متوقع فحسب، وإنما تتحول أيضًا لتكون الخطوة الأولى في مغامرة حياته الأعظم والتي ستقوده إلى حدود أراضي أفنشوريا المُبيّنة وما ورائها. وبفضل تاريخ يتجاوز 25 سنة، تعتبر لعبة The Dark Eye أحد أشهر العلامات التجارية لألعاب تقمص الأدوار. بالإضافة إلى المغامرات الروائية الشهيرة، كانت لعبة The Dark Eye مصدر إلهام أيضًا لسلسلة من ألعاب الكمبيوتر الناجحة. تغمر لعبة The Dark Eye: Chains of Satinav اللاعبين في أعماق عالم أفنشوريا، حيث يتعرفون على قصة مذهلة ويستكشفون أراضي لم تتميز بها من قبل لعبة الكمبيوتر The Dark Eye.