West of Dead: Path of the Crow Edition
المَطهَر، وايومينغ، عام 1888. مكان يعّج بأدخنة الأسلحة والظلام والخطايا والهلاك والكائنات الأسطورية والساحرات. عالم متغير فوضوي يستمد شكله من ذكريات الأرواح التي تمّر عبره أو ثقافاتهم أو معتقداتهم. عندما يفيق رجل ميت على ذكرى وحيدة في ذهنه لظل أسود، تبدأ سلسلة من الأحداث لها عواقب أسطورية حقًا. تقمّص شخصية ويليام ماسون (بصوت رون بيرلمان) رجل ميت هبط إلى عالم المَطهَر القاتم والكئيب في هذه اللعبة السريعة التي تندرج تحت نوع ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث والتي تجمع بين سهولة استخدام عناصر التحكّم من خلال أذرع اللعب المزدوجة واستخدام إستراتيجيات التخفّي التكتيكي. اختبر مهاراتك واتخذ ساترًا بينما تحاول التغلّب على أعدائك في ساحات قنص غير معروفة مخلَّقة عشوائيًا. استعد لرؤية الغرب المتوحش بمنظور قاتم لم ترَ مثله من قبل. يحتوي إصدار Path of the Crow Deluxe Edition على ما يلي: رفيق جديد لبطلنا، وهو الغراب. سيبقى الغراب بجانبك وسيساعدك على اجتياز أصعب الطرق. نقدّم لك أيضًا مستوى جديدًا بعنوان ""ساحة المعركة""، وفيه ستلاحظ تدمير الأرض وسيطرة آثار التعفن والانحلال والانفجارات عليها، وستسمع صيحات الهجوم والقتال في أجواء يكسوها الضباب ويسيطر عليها. هذا المستوى هو أصعب مستويات الحروب التي عليك أن تخوضها. التقِ بعدوك الجديد، القائد، وهو خصم مخيف حقًا يقوده ولعه الشديد بالحروب. ستجده مسلحًا بمدفع وسيف، وستكتشف أنّ البُعد عنه أفضل غنيمة. استعد للحصول على سلاح جديد من ""ساحة المعركة""، وهو مدفع الهاون، الذي سيجعل فرائص أعدائك ترتعد من شدة الخوف.