Call of the Sea
نحن في عام 1934 في أقصى جنوب المحيط الهادئ. عبرت نورا المحيط سعيًا وراء أدلة تقودها إلى البعثة الاستكشافية المفقودة التي كان زوجها جزءًا منها ووجدت نفسها في جزيرة رائعة الجمال، أو بالأحرى مكان منسي مجهول، تتناثر في أرجائه بقايا حضارة مفقودة. ما هي الأسرار الغريبة التي تحويها هذه الجزيرة، وما الذي قد تكشفه نورا أثناء سعيها نحو اكتشاف الحقيقة؟ استكشف جمال الطبيعة استكشف جزيرة استوائية خلابة (تم تصميمها بدقة باستخدام محرك الألعاب Unreal Engine 4)، تزخر بالمناظر الطبيعية الرائعة والأنقاض الساحرة والأسرار الغامضة. تعرّف على نورا تعرّف على سيدة ذات شخصية ساحرة تسعى إلى اكتشاف حقيقة اختفاء زوجها ومعرفة هويتها الحقيقية، بصوت Cissy Jones بالكامل (Firewatch, The Walking Dead: Season 1). اسبر غور الأعماق انطلق في مغامرة قائمة على قصة مليئة بالعاطفة والتشويق والمفاجآت الغريبة. ابحث عن المعنى تحقّق من الأدلة التي خلفتها رحلة سابقة، واجمع تلك الأدلة معًا لمعرفة ما حدث وحل مجموعة متنوعة من الألغاز الصعبة.