Crowalt: Traces of the Lost Colony
لعبة كروالت: آثار المستعمرة المفقودة هي لعبة مغامرة تدمج رواية القصص التقليدية مع رسومات فن البكسل الحديثة. يسعى المغامر الشاب هيو رادكليف إلى تحقيق واحد من أعظم ألغاز التاريخ: المستعمرة المفقودة. تعامل مع القراصنة ، وانغمس في طقوس السكان الأصليين ، واكشف عن المؤامرات ، واتخذ خيارات صعبة في رحلتك الشاقة للكشف عن هذا اللغز! مطاردة لغز غير مفسر لمدة 150 عامًا مجموعة من الأشخاص الذين شرعوا في إنشاء أول مستعمرة مستوطنة في أمريكا عام 1587 يتم اختفائهم في ظروف غامضة بعد وقت قصير من وصولهم. لم يتركوا سوى اسم جزيرة منحوتة على شجرة: "كروالت". الآن أصبحنا في عام 1737 يسعى المغامر الشاب والطموح هيو رادكليف إلى تحقيق أول اكتشاف عظيم له. الآن ، يعيش أناس مختلفون في كروالت ، حيث جاء لحل هذا اللغز. سوف يحوم حول الجزيرة وسيواجه بالتأكيد سلسلة من المشاكل للعثور على ما حدث للمستعمرة المفقودة.