AVICII Invector: Encore Edition
تعيد AVICII Invector: Encore Edition إنتاج الحفلات على خشبة المسرح من خلال 35 مقطعًا صوتيًا مميزًا (منها Peace of Mind وFreak وS.O.S) لتستمتع مجددًا بسبعة عوالم فريدة محلقًا فيها بالألحان. أنتجت لعبة AVICII Invector بالتعاون مع نجم DJ الراحل لتنطلق في عوالم الإيقاع وتستمتع بكل خفتة ودقة في 35 مقطعًا مشهورًا ومثيرًا لهذا النجم. العب بمفردك أو أعد إنتاج حفلات AVICII بطاقة حماسية في وضع اللعب التنافسي. صُمِّم كل مقطع صوتي محاكيًا أضواء الحفلة ليأخذك في رحلة استكشافية هادئة عبر ملحمة موسيقية.