Eiyuden Chronicle: Rising
لعبة Eiyuden Chronicle: Rising تجمع بين المغامرة المثيرة عبر الأطلال القديمة وقصة صعود إحدى المدن من تحت الرماد. يعلم أبطالنا، الذين انجذبوا بالعدسات والكنوز الأخرى في Runebarrows القريبة، أن المدينة تكافح لإعادة البناء بعد وقوع زلزال وقرروا المساعدة. في الطريق، ستُحل الخلافات بين المغامرين المتحمسين والسكان المحليين القلقين الذين لا يعتقدون أنه يجب إزعاج Barrows. وسيتعلمون المزيد حول أسباب بعضهم للبحث عن الكنز، وتعميق الروابط بينهم في هذه العملية. كما ستعرف أن Runebarrows تخفي سرًا كبيرًا له آثار مصيرية على إحدى الشخصيات. ما يبدأ كبحث بسيط عن الكنز يتحول إلى مؤامرة مظلمة ستهز العالم وتزرع بذورًا تستمر إلى القصة الأساسية للعبة الفيديو Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes. ستقدم اللعبة جزءًا من مجموعة شخصيات Eiyuden Chronicles في قصة أصلية بحركة مثيرة وإشراك عناصر ترقية المدينة. ستكون هناك بعض الامتيازات للاعبين الذين يربطون اللعبة بلعبة الفيديو Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes تم تغيير اسم شخصية واحدة ذات امتياز Eiyuden Chronicle من JB إلى CJ.