Adventures of Chris
انطلق في مغامرة عالمية في لعبة المنصات هذه المستوحاة من التسعينات. ساعد الطفل المستضعف السمين ذا القوى الخارقة على محاربة الأشرار، وافتح قفل الحركات والتعاويذ الخاصة وخصصها وأنقذ العالم! اسمي كريس، وأنا متحمس جدًا لإخبارك عن لعبتي! إنها لعبة مغامرات مستوحاة من التسعينات حول المغامرات الطبيعية التي خضتها عندما كنتُ طفلاً بدينًا في عام 1995 - أسافر حول العالم، وأتعلم قدرات مفيدة، وتعرضتُ للاختطاف وتم تحويلي إلى بالون من قبل شخصيات الرسوم المتحركة الأشرار. لحسن الحظ، هربت وتعلمت استخدام تحولي كنوع من القوة الخارقة. تعلمت كل أنواع الأشياء الرائعة - كيفية رمي الكرات النارية والبرق، ,القفز مثل كرة السلة والصاروخ حول الأرض. أعتقد أنها قصة جميلة. أتمنى حقًا أن تستمتع بها - فقد استمتعت كثيرًا بإنشائها! - اكتشف قصة شريرة في عالم غريب يشبه الرسوم المتحركة. - استكشف 9 مواقع حول العالم بأي ترتيب تفضله، بالإضافة إلى مملكة من البالونات المفقودة والمزيد! - أنشئ كريس من طفل ضعيف إلى بطل خارق بترقيته بحركات وقدرات خاصة فريدة يمكنك تخصيصها وفقًا لأسلوبك. - تعلم (أو اشترِ) تعاويذ وتقنيات تزداد قوتها. - قاتل الأشرار الغريبين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك قطط الساموراي والبطاريق الآلية ومصاصي الدماء الحزينين. - اصعد أو انزل عبر تحديات فريدة بين المنصات. - وضعان إضافيان كاملان للعب، بما في ذلك محتوى إضافي - وضع متوسط ​​أصعب وأكثر فكاهة، وتعليقات المطور. - تشكيلة من المحتوى غير القابل للفتح والأسرار التي يجب اكتشافها، بما في ذلك خلفية درامية متعمقة. - عدة إعدادات لمستوى الصعوبة، بما فيها ""سهل للغاية"" للاعبين الذين يفضلون ألا يموتوا أبدًا، و ""صعب للغاية"" للمجانين. - اضحك بصوت عالٍ مع لعبة مليئة بالضحك.