[Early Purchase] Visions of Mana
مكافآت الشراء المبكر ・زيّ "Guardian Garment" من أجل Val. ・"Starter Pack": مجموعة عناصر يمكن استخدامها لتعزيز قدر نقاط الخبرة والربح المكتسبين لفترة محددة. *ستُمنح هذه العناصر للعملاء الذين اشتروا اللعبة قبل حلول الساعة 15:59 UTC يوم 30 سبتمبر 2024. إن "Visions of Mana" عنوان جديد كليًا في هذه السلسلة يدور حول السيف المقدس والـmana. انطلق بطل اللعبة "Val" وصديقة طفولته "Hinna" التي تم تعيينها حديثًا كـ "Alm of Fire"، في رحلتهما نحو شجرة الـMana. تحتوي ساحة هذه اللعبة شبه المفتوحة والفسيحة والمثيرة على وحوش لطيفة لكنها شرسة، تتيح لك الاستمتاع بخوض معارك ثلاثية الأبعاد سريعة مستعينًا بقوة العناصر. من خلال خوض مغامرات مع الأصدقاء الذين يلتقون بهم على طول الطريق، بدأوا في التعرف على حقيقة العالم. أيجب علينا تقبل مصيرنا؟ تبدأ هنا حكاية جديدة للـ"Mana" حيث تعود سلسلة الخيال الكلاسيكية إلى أصولها. ▸رسومات نابضة بالحياة مليئة بسحر الـ"Mana" المميز تسافر الشخصيات عبر عالم نابض بالحياة مليء بالأرواح. ▸استكشاف العالم استكشف العالم الفسيح شبه المفتوح الذي يمتد على مرمى البصر. تخطِ المنطقة بسرعة وأمان مع رفاقك الجدد الـ"Pikuls" ▸سَخِر قوة العناصر ستقاتل في هذه اللعبة الأعداء بأسلحة تسخر قوة العناصر. بَدِل بين الفئات والشخصيات المختلفة لتناسب أسلوب لعبك واستمتع بمعارك تطورت على الصعيدين الثلاثي الأبعاد والاستراتيجي. ▸ موسيقى تصويرية غامرة ومثيرة يوجد 100 مقطوعة موسيقية خلفية ألفها فريق موهوب ومبدع قام بالعمل على العديد من المقطوعات طوال السلسلة. تمتاز الساحات الخارجية بموسيقى تفاعلية لجعل الأجواء مثيرة لخوض المغامرات.