Farmer Survivors (Windows)
في Farmer Survivors، تمتزج إثارة الأركيد مع عدم التوقع في ألعاب روغلايك. كل محاولة لعب فريدة، مع عناصر عشوائية للأدوات والقدرات. مع كل موجة، ستواجه أعداء أقوى وأكبر عددًا، مما يختبر مهاراتك في البقاء على قيد الحياة حتى الحد الأقصى. إحدى ملامح اللعبة المميزة هي التوجيه التلقائي التلقائي، الذي يركز تلقائيًا على أقرب عدو. هذا يتيح لك التركيز على الاستراتيجية والحركة، حيث يقتصر التحكم في الشخصية على التحرك والاندفاع. في Farmer Survivors، في نهاية كل موجة، ستحصل على فرصة لاختيار أداة من بين خيارات متنوعة. يمكن أن تكون هذه الأدوات ضرورية لبقاءك، مع توفير مكافآت وقدرات فريدة. كل ثلاث موجات، ستحصل أيضًا على فرصة لاختيار قدرة سلبية، مما يضيف المزيد من العمق لأسلوب اللعب الخاص بك. استعد لمواجهة أعداء صعبين، حيث يمكن لبعضهم إطلاق مشاريع في اتجاهك. اتقن ميكانيكيات اللعبة، استكشف المزرعة، واعثر على حدود الخريطة للبقاء في أمان. اقتحم هذا العالم المثير لـ Farmer Survivors! اكتشف إثارة البقاء على قيد الحياة، وعدم التوقع في ألعاب روغلايك، والتحدي في مواجهة أعداء أقوى. هل أنت مستعد لتصبح بطلاً للمزرعة؟ العب Farmer Survivors الآن وأثبت قيمتك كباقٍ حقيقيّ!