Journey To The Savage Planet: Employee Of The Month
الإصدار النهائي للعبة المغامرة المضحكة من منظور الشخص الأول Journey to the Savage Planet! محسّن بالكامل للأجهزة الجديدة، ويعمل بمعدل إطارات سريع يبلغ 60 إطارًا في الثانية، كما يشمل جميع الدفعات والمحتويات القابلة للتنزيل الغنية، بالإضافة إلى بعض العناصر السينمائية للمتعة البصرية. أرسلك صاحب العمل نصف المؤهَل، كيندريد ايروسبيس إلى عالم بفضائي بعيد، بهدف إيجاد موطن جديد للبشرية! ولكن العالم الذي ينتظرك زاخر بالتحديات والفكاهة المفاجآت، ولسوء الحظ نسي كيندريد أن يسلحك بأي من العتاد الذي ستحتاجه، ما يعني أن عليك العثور عليه وتصنيعه بنفسك. العب بمفردك أو في وضع اللاعبَين التعاوني بينما تستكشف عالمًا فضائيًا جميلاً ومدهشًا لحل اللغز الذي يقبع في مركزه قبل أن تقرر الرجوع إلى الأرض من عدمه! توجد أربعة مواطن بيئية فريدة، لكل منها الحياة النباتية والحيوانية الخاصة بها التي يمكنك استكشافها. وعشرات من المخلوقات الحمقاء والدلائل والصور التي يمكنك العثور عليها. وكذلك الكثير من الأدوات والأسلحة والأدوات القابلة للإلقاء التي تُمكنك من التعامل مع التحديات بالطريقة التي تريدها! أحذية نفاثة! وخطاف! وقنابل حمضية! والمزيد غير ذلك! ستضحك وتشجع وتكتشف الأسرار، ويمكنك فعل كل ذلك مع صديقك المفضل!