The Bridge Curse 2: The Extrication
حاول أن تنجو بحياتك في "The Bridge Curse 2: The Extrication"، لعبة مغامرة ورعب ونجاة من منظور الشخصية تقع أحداثها في "جامعة وين هوا"، المعروفة في تايوان بقصصها عن الأشباح وحكاياتها الشعبية. العب من منظور أربع شخصيات فريدة بينما تتجنّب أشباحًا مرعبة وتواجهها، وتحل ألغازًا يعجز العقل عن فهمها، وتكشف عن مؤامرة شريرة... هل ستنجو من هذه الليلة، أم ستصبح أحدث ضحايا اللعنة؟ أهلًا بك في جامعة "وين هوا"، المحاضرة جارية... تقع أحداثها ضمن جامعة "وين هوا"، المعروفة بقصص الأشباح المرعبة في أرجاء تايوان. يضع نادي الأفلام في الجامعة خطة لضم أعداء جدد. تنظّم مجموعة طلاب جريئة "احتفال الرعب" ضمن مبنى "دا رين" سيئ السمعة المسكون. كونهم عازمين على إعادة إحياء لغز حرم جامعي عمره عُقود من أجل فيلمهم المرعب الذي يخططون لنشره ورواجه، يدخلونه في جُنح الليل كي يصوّروا. ولكن، بينما تصوّر كاميراتهم بين الظلال، يصبح من غير الممكن التفرقة بين الخيال والواقع، وتبدأ أحداث لا تفسير لها بالوقوع... كن أدهى من المطاردين الدؤوبين وتجنّبهم تقبع أشباح قوية في قاعات الجامعة المليئة بالظلال. اكبت كل شهقة، وأسكت كل أنين، إذ تعزز القاعات المتاهية علو كل صوت. لم تعد طالبًا، بل أصبحت فريسة. لا يزال عليك استخدام كل غرائزك للنجاة كي تهرب من الصيادين الدؤوبين باستماتة باستخدام التسلل، والتكتيكات، والأغراض المقدّسة التي تشتت انتباه صياديك عنك. طاقم شخصيات لن تنساه العب من منظور أربع شخصيات فريدة: "سو ليان"، صحفية قوية العزيمة تحاول الحصول على سبق صحفي حصري بخصوص الحوادث الغامضة، وثلاثة طلاب جامعيين متورطين في كابوس لا ينتهي... واجه شخصيات لا تُنسى بينما تعيش تجربة كل منظور، بداية من "الرقيب هوانغ" المضحك والغريب، ووصولًا إلى "راقصة الباليه المجنونة" ذات الحضور الشرير الذي تقشعّر له الأبدان. استكشف حرمًا جامعيًا مروّعًا عش تجربة جمال "وين هوا" الأخاذ، وهي جامعة تايوانية طبق الأصل للحقيقية. امشِ في ممرات متعرجة يتردد فيها صدى صوت خطوات قدميك، وتنقّل بين متاهة من الغرف بينما تسعى لتجد طريقة الخروج من كابوس لا ينتهي. مشّط البيئة المحيطة بحثًا عن دلائل مهمة وعناصر أساسية تحمل سر كشف الألغاز المحيطة بجامعة "وين هوا". يروي كل عنصر قصة، فأمعن التدقيق في كل عنصر، ربما تكون الحقائق مخبأة أسفل السطح مباشرة... حُل ألغازًا يعجز العقل عن فهمها، واكشف عن مؤامرة تقشعر لها الأبدان اجمع بدقة دلائل غامضة، واكشف عن قطع أثرية وعناصر منتشرة في أرجاء الحرم الجامعي، ما يطلعك أكثر على المؤامرات المخبأة الكامنة ضمن "وين هوا". تنقل بين ألغاز يعجز العقل عن فهمها بينما تسعى للإفلات من القبضة الغامضة لجدران الجامعة المسكونة. مبنية على فيلم شهير وهي الجزء اللاحق للعبة رعب حاصدة للجوائز مستكملة لنجاح سابقتها، تضعك The Bridge Curse 2: The Extrication في أعماق قصة جديدة...