Shadowrun Returns PC
الإنسان في مواجهة السحر والآلة. العام هو 2054. عاد السحر إلى العالم، وأيقظ مخلوقاتٍ قويةً من الأساطير والخرافات. تندمج التكنولوجيا مع الجسد والوعي. تمشي الجنيات والغيلان والعفاريت والأقزام بيننا، بينما الشركات التي لا تعرف الرحمة تستنزف العالم حتى يجف. تلعب بدور shadowrunner - وهو مرتزق يعيش على هامش المجتمع، في ظلال هياكل الشركات الضخمة، وتعيش يومًا بعد يوم على المهارة والغريزة وحدهما. عندما يحتاج القوي أو اليائس إلى تنفيذ مهمة، تنفذها أنت... بأي طريقة ضرورية. في الامتداد الحضري لمدينة سياتل، يضعك البحث عن قاتل غامض في طريق يقودك من أحلك الأحياء الفقيرة إلى أقوى الأبراج العملاقة في المدينة. ستحتاج إلى التعامل بحذر، وطلب مساعدة العدائين الآخرين، وإتقان قوى التكنولوجيا والسحر القوية، من أجل الخروج من ظلال سياتل سالمًا. اكتسب عالم Shadowrun الفريد من نوعه الذي يجمع بين الهوس بالتكنولوجيا والخيال طائفةً كبيرةً منذ إنشائه، قبل أكثر من 30 عامًا. عُد إلى عالم Shadowrun، مع لعبة تقمُّص الأدوار التكتيكية القائمة على تبادل الأدوار الكلاسيكي هذه التي الميزات الرئيسية قتال تكتيكي أخَّاذ: عند التحكم في الظلال، كل دورٍ مهم. اختر أفعالك بحكمة - تحرك نحو تغطية أفضل، أو اهجم للاشتباك، أو ارم كرةً ناريةً وسط حشدٍ من الأعداء. بوجود العديد من الأسلحة والتعاويذ تحت تصرفك، فإن كل دورٍ مليء بخيارات مفيدة. يتطلب اللعب الناجح قيادة فريق من العدائين بالتوازن الصحيح بين القدرات القتالية، والتقنية، والقدرات السحرية. تقدم الشخصية القائم على المهارة: اختر نموذجًا أصليًّا لشخصية في البداية وابنِ على ذلك! يستخدم Street Samurai و Physical Adepts مهارات قتالية متقدمة للسيطرة على ساحة المعركة، يستدعي Shamans and Mages حلفاء أقوياء ويلقون تعاويذ قاتلة، بينما يوفِّر Riggers and Deckers دعمًا تقنيًّا بالغ الأهمية، ويظهر وعيهم مباشرةً في الطائرات المسيَّرة وأنظمة الكمبيوتر. نظام مهارات Shadowrun Returns اللا طبقي، يسمح لك بتنمية شخصيتك في أي اتجاه تختاره. هل تريد البدء في استدعاء الأرواح مثل Shaman الأورك وتطويره إلى متخصص في الأسلحة الإلكترونية؟ افعلها! أسلوب فني جذاب 2‏D/3D: لعبة Shadowrun Returns تمزج بين شخصيات متحركة ثلاثية الأبعاد والإضاءة، مع بيئة تنبض بالحياة مرسومة يدويًا. صور الشخصية المفصَّلة تجعل كل محادثة نابضةً بالحياة. استكشف عالمًا مليئًا بالتفاصيل، من الأحياء الفقيرة في Redmond Barrens إلى المكاتب الفخمة في الشركات القوية.