CI Gamesالقناص
اكتسبت سلسلة Sniper Ghost Warrior الشهرة بين اللاعبين لنهجها المميز في أن يكون اللاعب قناصًا. تقدم Sniper Ghost Warrior Contracts وSGW3 Unlimited Edition نفس النهج الثابت لمن يريدون الحصول على أفضل ما في آخر جزئين في السلسلة! مع إصدار Unlimited Edition ستتلقى اللعبتين الأساسيتين: Sniper Ghost Warrior Contracts وSniper Ghost Warrior 3 والكثير من المحتويات القابلة للتنزيل والتي تتضمن ساعات من مهام اللعب الفردي وأسلحة إضافية وهيئات أسلحة وجميع المكافآت التي تم إصدارها سابقًا.