Farming Simulator 22 (PC)
تقمص دور المزارع الحديث! تقدم الزراعة وتربية الحيوانات والتحريج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة الزراعية بينما تواجه تحديات مواسم الفصول الأربعة، خاصة عندما يحل الشتاء. ابنِ مزرعتك الخاصة بإبداع وتوسع في عمليات الزراعة لديك من خلال سلاسل الإنتاج - لتشكيل إمبراطورية زراعية! يمكنك حتى إدارة مزرعتك مع الأصدقاء والاستمتاع باللعب الجماعي عبر المنصات معًا. سواءً كنت تبني مزرعة عنب مثمرة أو بستان زيتون في جنوب فرنسا بالبحر الأبيض المتوسط، أو أرض زراعية شاسعة مليئة بالقمح والذرة والبطاطس والقطن في وسط غرب الولايات المتحدة أو مزرعة حيوانات نابضة بالحياة وسط الطبيعة الجبلية في منطقة جبال الألب الأوروبية: فيتوفر أكثر من 400 آلة وأداة من أكثر من 100 علامة تجارية زراعية حقيقية مثل Case IH وCLAAS وFendt وJohn Deere وMassey Ferguson وNew Holland وValtra وغيرها المزيد لمزرعتك. تقدم لعبة Farming Simulator 22 العديد من ميزات اللعب الجديدة وتوفر المزيد من المحتوى والحرية للاعب أكثر من أي وقت مضى، بما في ذلك ميزات الحراثة الجديدة مثل الغطاء العضوي أو التقاط الأحجار، ووضع بناء محسّن يضيف دفيئات زراعية وخلايا نحل، بالإضافة إلى منشئ شخصية جديد يبث الحياة في روح مزارعك الفردي. ستعمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من تعديلات المجتمع المجانية، التي تم اختبارها رسميًا بواسطة المطور GIANTS Software، على توسيع تجربة الزراعة لديك أضعاف مضاعفة. ارتقِ إلى مستوى تحديات أن تصبح مزارعًا ناجحًا، وابدأ الزراعة واحصد أوقاتًا رائعة!