Tears of Avia
خصص فريقك حسب أسلوب لعبك؛ فلعبة Tears of Avia هي لعبة تقمُّص أدوار تعتمد على تكتيكات تبادل الأدوار وتكافئ حرفة البناء بجدارة. اجمع مهارات الحارس والمحارب والساحر والشجاع والكاهن لتكوين فريق يناسب نقاط قواتك التكتيكية.