The Shadow Warrior Trilogy
تتضمن حزمة Shadow Warrior Trilogy الثلاث ألعاب في سلسلة التصويب من منظور الشخص الأول سريعة الوتيرة: - Shadow Warrior - Shadow Warrior 2 - Shadow Warrior 3: Definitive Edition الظل المحارب هو إعادة تخيل جريئة من مطلق النار 3D العوالم الكلاسيكية 'من المطور المستقل الطائر البرية خنزير بطولة المحارب الأسطوري وسريعة الطيار لو وانغ. شادو واريور 2 هو التطور المذهل لطائرة أولد هوج's فيرست-بيرسون شوتر في أعقاب المزيد من الأخطاء الخاطئة لشوغون لوغ الشركات السابقة. إن المحارب الهائل، الذي يعيش الآن كمرتزقة منعزلة على حافة عالم معطوب، يجب أن يمارس مرة أخرى مدمرا مدمرا من البنادق والشفرات والسحر والذكاء لضرب الجحافل الشيطانية التي تغرق العالم. معركة جنبا إلى جنب مع الحلفاء على الانترنت في أربعة لاعبين التعاونية أو الذهاب وحدها في المناظر الطبيعية مذهلة ولدت إجرائيا لاستكمال البعثات جريئة وجمع أسلحة جديدة قوية، والدروع، والاثار عابرة من أسطورة. ترتقي لعبة Shadow Warrior 3: Definitive Edition بسلسلة التصويب من منظور الشخص الأول المختلفة هذه إلى مستوى جديد مع مزيج سلس للغاية من القتال بالأسلحة النارية سريع الإيقاع والقتال بالأسلحة اليدوية الحادة ونظام حركة وركض حر ومذهل للغاية. انطلق في مهمة غير متوقعة لاستعادة تنين قديم أطلق لو وانغ سراحه من سجنه الأبدي دون قصد بينما تشق طريقك عبر أرض ممزقة تعج بالشياطين مستخدمًا مستودع أسلحة متحرك مليء بالنصال والطلقات.