Olija
لعبة Olija هي لعبة عن صراع "فاراداي"، وهو رجل تحطمت سفينته ثم حوصر في بلدة "تيرافاج" الغامضة. ومتسلحًا برمح أسطوري، يحاول هو والأشخاص الآخرون المحاصرون معه مغادرة هذه البلدة المخيفة والعودة لأرض الوطن. خلال مغامرات واستكشافات خطيرة وحكايات مثيرة ومعارك حامية الوطيس، سوف يستكشف اللاعب عالمًا غريبًا ويقابل أشخاصًا من ذلك العالم، بمن فيهم "ويجا"، وهي امرأة غامضة سيجد "فاراداي" نفسه متعلقًا بها بمرور الوقت. مستوحاة من حكايات وقصص ملحمية وألعاب مغامرات شيقة، تُعد لعبة Olija قصة عن مواجهة المجهول في الضراء وليس السراء.