Samurai Jack: Battle Through Time
Samurai Jack: Battle Through Time هي لعبة قتال تدور في عدة أزمنة وأماكن، حيث ستحدد أفعالك أسطورة جديدة! مغامرة جديدة مرتبطة بنهاية السلسلة الملحمية تعاون مع حلفاء من المسلسل لمواجهة أعداء مألوفين. استكشف عوالمًا من السلسلة حاصدة الجوائز. زر لحظات من حلقاتك المفضلة. سافر إلى مستقبل مظلم لإنقاذ البشرية. كوّن مصيرك بينما تسافر عبر الزمان والمكان. كوّن أسطورتك الخاصة تجهّز بعشرات الأسلحة المختلفة واحترف استعمالها في القتال. ارفع من قوتك أكثر عبر التدريب وفتح مهارات جديدة لتدعم أسلوب لعبك.