Prison Architect: Total Lockdown Bundle
قم ببناء السجن الأمني المشدد الفائق مقابل سعر ثمين للغاية باستخدام حزمة Total Lockdown. تحتوي هذه الحزمة على rison Architect وتوسعاتها: Escape Mode، وAll Day and A Night، وPsych Ward، وIsland Bound، وGoing Green.