Empire of Sin - Premium Edition
يمنح Premium Edition إمكانية الوصول إلى كل محتوى Deluxe Edition؛ Mobster pack، وGolden Weapon set، وCurb Stomp Execution kill - بالإضافة إلى توسعين بعد الإطلاق، وزي معطف "آل كابوني" الفرو الأنيق. Empire of Sin هي لعبة إستراتيجية جديدة تقدمها لكم Romero Games وParadox Interactive، التي تضعك في قلب عالم الجريمة الذي لا يرحم أثناء عصر الحظر في شيكاغو خلال عشرينيات عام 1920. تقمص دور أحد زعماء المافيا الأربعة عشر الحقيقيين والمستوحين من التاريخ؛ مثل آل كابوني، أو ستيفاني سانت كلير، أو غولدي غارنو، وقم بحشد عصابة من الأوباش، وبناء إمبراطوريتك الإجرامية وإدارتها، ودافع عن منطقتك من العصابات المنافسة. الأمر متروك لك لتصنع طريقك إلى المجد بالاحتيال، والإبهار، والتخويف، وفعل كل ما يلزم للصمود هناك؛ حظًا موفقًا!