Saint Kotar
في لعبة تحقيق من نوع الرعب النفسي تركز بشكل أساسي على القصة والاختيارات، تقمص دوري بينيديك ونيكولاي - رجلان ورعان يسيطر عليها الاضطراب بينما يبحثان عن قريبتهما المفقودة في قرية قديمة تمتلئ بالأتقياء تُدعى سفيتي كوتار. يوجد هنا كيان مجهول يتربص بالضعفاء ويزدهر في أجواء السحر والشر. تشير الأدلة إلى تورط القريبة المفقودة في جرائم قتل مروعة وأحداث ذات علاقة بالغيبيات، لكن أين الحقيقة؟ هل تتحمل أنت أيضًا جزءًا من اللوم لما حدث؟ يتضمن هذا الإصدار من Saint Kotar الآن تحديث Void و The Ritual DLC.