Wavetale
استكشف البحر الواسع وأرخبيل Strandville المتحلل في لعبة Wavetale، وهي لعبة مغامرات مليئة بالقصص تقدم لك الصيادين الذين ضاقوا ذرعا، والنساك السريين - وربما قبطانًا أو اثنين. اعبر المياه الهادئة والأمواج المرتفعة مثل سيجريد، فتاة صغيرة تصادق ظل عجيب يمكنها من السير على الماء. انطلق بسرعة بين الأمواج وتنقل بين أسطح المنازل مع فريقك، واقهر الأعداء الوحوش لإنقاذ مواطني الجزر. افع كل ذلك والكثير بمساعدة القليل من من الظل في الأسفل - وجدتك غريب الأطوار.