Parkitect: Deluxe Edition
أهلاً بك في Parkitect: Deluxe Edition، وهي نظرة عصرية على ألعاب أباطرة المتنزهات الكلاسيكية حيث تبني المتنزهات الترفيهية التي تحلم بها وتديرها. شيد القطارات الأفعوانية خاصتك، وصمم متنزه يعمل بكفاءة ينغمر ضيوفك بالكامل في موضوعها والعب من خلال الحملة. شيد المتنزه المثالي لضيوفك! شوّه التضاريس، وضع المياه، وشيد الهياكل! مع مجموعة كبيرة من عناصر نمط الديكو من مواضيع مختلفة يمكنك تصميم متنزهك كما تريد. أضف لهذا المتنزه قطارك الأفعواني! صممه بنفسك أو اختر من بين عدد من التصميمات المثيرة. الدوران، الحركة الأنشوطية، الإطلاق، الطيران - مع أكثر من 70 نوعًا من أشهر أنواع ألعاب الملاهي في العالم، ستتمكن دائما من مفاجأة ضيوفك. Parkitect: Deluxe Edition خرائطها ضخمة ومع ذلك كل تفصيل صغير يصنع الفارق. متنزه مغامرات أم أرض خيالية؟ لماذا ليس كلاهما؟ الحد الوحيد هو خيالك. من أصغر التفاصيل مثل وضع كل إناء للزهور، إلى تصميم القطارات الأفعوانية الضخمة، عليك أن تقرر مدى عمق رحلتك. البناء هو نصف التحدي فقط! ستحتاج إلى مراقبة الموارد المالية ورضا الضيوف للبقاء في القمة، ولأول مرة في لعبة متنزه ترفيهي، فإن أجزاء "وراء الكواليس" من متنزهك لها معنى أيضا! قم بتوجيه الموارد إلى متاجرك المختلفة دون إزعاج ضيوفك وحافظ على مناطق الموظفين بعيدًا عن أعين الجمهور للحصول على تجربة غامرة مثالية. شق طريقك من خلال حملة صعبة! ستضع 36 سيناريو مع إعدادات فريدة مهاراتك في إدارة المتنزهات الترفيهية وتصميم القطارات الأفعوانية على المحك. باستخدام مولد المناظر الطبيعية، ستنشئ إعدادك الفريد في وقتٍ قصير. وإذا كنت لاعبًا مبدعًا، فهناك وضع اللعب التجريبي! Parkitect: Deluxe Edition يتضمن المحتوى القابل للتنزيل "Taste of Adventure" و "Booms and Blooms". أطلق العنان لخيالك، وصمم تجربة المنتزه الترفيهي المطلقة!