Taiko no Tatsujin: The Drum Master!
سجل أعلى النتائج عن طريق اللعب بدقة باستخدام نغمتين مختلفتين Don وKa، في Taiko no Tatsujin: The Drum Master! تتضمن أكثر من 70 أغنية ووضعًا جماعيًا محليًا ومباريات مصنفة على الإنترنت. أيقظ روح العزف بالطبول بداخلك! ■ لعبة إيقاع بسيطة وممتعة! استمتع بنظام لعب بسيط حيث تلعب باستخدام نغمتي Don وKa بتناغم مع الموسيقى بينما تتدفقان من اليمين إلى اليسار. تتضمن 4 مستويات صعوبة مختلفة لكل أغنية، لذا يمكنك اختيار المستوى المناسب لقدرتك للاستمتاع أكثر! ■ معارك أداء مفعمة بالحيوية! تتوفر العديد من الطرق للاستمتاع بلعبة Taiko no Tatsujin مع أشخاص آخرين، من بينها وضع اللعب الجماعي والمباريات المصنفة على الإنترنت ومباريات الأصدقاء على الإنترنت وتصنيفات النتائج على الإنترنت! ■ تتوفر أكثر من 70 أغنية! ثمة العديد من الأغاني والأنواع التي يمكنك الاختيار من بينها، من أغاني الأنمي الشعبية وموسيقى الألعاب إلى الأغاني الكلاسيكية وأغاني البوب! ■ نظام تخصيص ثري! اجمع العملات المعدنية في كل مرة تعزف فيها لشراء عناصر تخصيص، على سبيل المثال ملابس لشخصية Don-chan بطل لعبة Taiko no Tatsujin. يمكنك أيضًا الحصول على الألقاب والبطاقات التعريفية ورسائل التحية التي يمكن تخصيصها لاستخدامها في المعارك على الإنترنت لتُري العالم بأسره مدي تفردك!