Red Rope: Don't Fall Behind +
لعبة Red Rope: Don't Fall Behind عبارة عن تحد شاق و غامض لن يتكمن من مواجهة سوى اشجع اللاعبين، سواء كانوا رحالة وحيدين، او ازواج بينهم ارتباط قوي. استكشف المتاهة وتعرف على سكانها الغريبين وأسرارها وقواعدها. واجه الأعداء والفخاخ والألغاز والزعماء الشرسين. للهروب من المتاهة لن يكون لديك سوى سلاح واحد: الحبل الذي يربطكما معًا.