BATTLETECH Mercenary Collection
إن BATTLETECH Mercenary Collection هي المجموعة المثالية، التي تتضمن Digital Deluxe Edition وSeason Pass التي تتيح للاعبين الوصول إلى ثلاثة توسعات قادمة. وتتضمن Season Pass الخاصة بـ BATTLETECH توسعات Flashpoint، وUrban Warfare، والتوسع القادم Heavy Metal بسعر مُخفض. Flashpoint توسع BATTLETECH الأول من نوعه على الإطلاق الذي يضيف طريقة لعب جديدة وعمقًا جديدًا وأكثر من 30 ساعة من المحتوى الجديد إلى تجربة المرتزقة الخاصة بك. نُقدم Flashpoints: قصصًا قصيرة مُتفرعة ومليئة بالمخاطر تربُط بين مهام المرتزقة، ومحادثات الفرق، والفعاليات الخاصة، والخيارات الحاسمة، والمكافآت النادرة لنقل أسلوب لعب المرحلة النهائية من BATTLETECH والنمط الوظيفي Career-Mode إلى المستوى التالي. Urban Warfare إن توسع Urban Warfare ينقل معارك المركبات الآلية إلى المناظر الطبيعية للمُدن الشاسعة الموجودة في النطاق الداخلي! إن الحرب الإلكترونية، وتدمير المباني واسع النطاق، والآليات البيئية، والوحدات الجديدة للعدو وأكثر من ذلك تجعل من الزحف العُمراني ساحة قتال جديدة تمامًا. Heavy Metal ثالث توسعات BATTLETECH الذي يضم مجموعة من مركبات BattleMech الجديدة، بما في ذلك العديد من المركبات التي لم تتم رؤيتها منذ عقود وربما مفاجأة أو اثنتان... تُوفرDigital Deluxe Edition من BATTLETECH مجموعة من قادة MechCommanders البواسل مع وصول حصري إلى الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة، ولمحة عن تصميم BATTLETECH، بالإضافة إلى مجموعة من الأشياء الإضافية مثل الموسيقى التصويرية الرقمية Digital Soundtrack، والكتاب الفني Art Book، والخلفيات Wallpaper، والصورة الرمزية وأيقونة Deluxe Avatar & Icon لمنتديات Paradox Interactive. نحن في عام 3025 والمجرة عالقة في سلسلة لا تنقطع من الحروب، يخوضها النُبلاء متسلحين بمركبات قتالية مميكنة ضخمة تُسمى BattleMechs. تحكّم في مظهر المرتزقة والمركبات الآلية والمحاربين الآليين الذين يقودونها، مكافحًا للبقاء على قيد الحياة في خضم حرب أهلية وحشية بين النجوم. قم بتحديث قاعدة العمليات التي تستخدمها للسفر عبر النجوم، وتفاوض مع كبار الإقطاعيين على عقود المرتزقة، وقم بإصلاح وصيانة مستودعك من مركبات BATTLEMECHS القديمة وقم بتنفيذ التكتيكات القتالية المدمرة لهزيمة أعدائك في ساحة المعركة.