BATTLETECH Digital Deluxe Edition
يوفر إصدار Digital Deluxe Edition من BATTLETECH مجموعة من قادة MechCommanders البواسل مع وصول حصري إلى الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة، ولمحة عن تصميم BATTLETECH، بالإضافة إلى مجموعة من الأشياء الإضافية. المُحتويات اللعبة الأساسية الموسيقى التصويرية الرقمية Digital Soundtrack انغمس في عالم BATTLETECH الوحشي مع الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة. الكتاب الفني Art Book وهو عبارة عن كتاب فني رقمي يمنحك نظرة مُفصلة على تصميم BATTLETECH. صورة رمزية وأيقونة Deluxe Avatar & Icon مُميزة لمنتديات Paradox Interactive خلفيات Wallpapers أعمال فنية جميلة بدقة 4K من عالم BATTLETECH لتزيين سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك. نحن في عام 3025 والمجرة عالقة في سلسلة لا تنقطع من الحروب، يخوضها النُبلاء متسلحين بمركبات قتالية مميكنة ضخمة تُسمى BattleMechs. تحكّم في مظهر المرتزقة والمركبات الآلية والمحاربين الآليين الذين يقودونها، مكافحًا للبقاء على قيد الحياة في خضم حرب أهلية وحشية بين النجوم. قم بتحديث قاعدة العمليات التي تستخدمها للسفر عبر النجوم، وتفاوض مع كبار الإقطاعيين على عقود المرتزقة، وقم بإصلاح وصيانة مستودعك من مركبات BATTLEMECHS القديمة وقم بتنفيذ التكتيكات القتالية المدمرة لهزيمة أعدائك في ساحة المعركة. ميزات اللعبة: قم بقيادة فرقة من المعدات في معركة قائمة على الأدوار: انشر أكثر من 30 مركبة BattleMechs في مجموعة كبيرة من التشكيلات. استخدم التضاريس، وتحديد المواقع، واختيار الأسلحة والقُدرات الخاصة للتغلب على خُصومك في المناورات وفي أسلوب اللعب. قم بقيادة فريق المرتزقة الخاص بك: قم بتجنيد أنواع فريدة من المُحاربين الآليين وتخصيصهم وتطويرهم. حَسِّن سفينة الإنزال الخاصة بك وميّزها عن باقي السُفن. قم بالإشراف على فريقك من الفنيين، والمُهندسين، وموظفي الدعم. شارك في حرب أهلية مأساوية: انغمِس في قصة حاكمة تم عزلها عن الحكم بعنف تشن حربًا وحشية لاستعادة عرشها بدعم من قواتك من المرتزقة غير المنظمين...إذا اخترت منحهم لها. قم بتخصيص مركباتك الآلية: استخدم معملك MechLab للمحافظة على وحداتك وترقيتها، واستبدال أنظمة الأسلحة التالفة مع انتشال ما تبقى من الخُصوم الذين هزمتهم. شُقّ طريقك عبر أطراف المدينة: إذا كُنت أحد أفراد المرتزقة، فسافر لمسافات كبيرة وقم بإجراء جميع أنواع المهام وتحكم في سمعتك بالتعامل مع مجموعة مُختلفة من النُبلاء والفصائل المحلية. نمط لاعب ضد لاعب مُتعدد اللاعبين ونمط الاشتباك: قم بتخصيص مجموعة من المركبات والمحاربين الآليين لمواجهة أصدقائك، والتنافس مع لاعبين آخرين في المباريات عبر الإنترنت، أو اللعب في نمط الاشتباك المُكون من لاعب واحد لاختبار إستراتيجياتك ضد الذكاء الاصطناعي.