Cocoon
من Jeppe Carlsen ، مصمم اللعب الرئيسي في LIMBO و INSIDE - يأخذك COCOON في مغامرة عبر عوالم داخل عوالم داخل عوالم. إتقان ميكانيكا القفز في العالم لكشف لغز كوني. عوالم داخل عوالم COCOON هي لعبة فريدة من نوعها في نوع مغامرة الألغاز، حيث يوجد كل عالم داخل كرة يمكنك حملها على ظهرك. لف رأسك حول الآلية الأساسية للقفز بين العوالم - وقم بدمجها ومعالجتها وإعادة ترتيبها لحل الألغاز المعقدة. الآلات الغريبة التفاعل مع البيئات الغريبة والأجهزة الميكانيكية الحيوية التي خلفتها حضارة قديمة. رحلة عبر المناطق الأحيائية الفريدة والمتنوعة ، من الهياكل الصناعية إلى الكهوف العضوية الضخمة ، واكتشف كيفية ارتباطها ببعضها البعض. قدرات الجرم السماوي كل جرم سماوي لديه قدرة يمكن فتحها ، وبالتالي تحويل الجرم السماوي إلى أداة فريدة يمكنك استخدامها في عوالم أخرى. استخدم هذه القدرات للكشف عن المسارات والأشياء المخفية ، ومقذوفات النار لتشغيل المفاتيح ، والمزيد. الأوصياء الوحشيون الأوصياء الأقوياء يحمون كل عالم ، ويجب عليك مواجهتهم في معارك شرسة. كل معركة فريدة من نوعها وتتطلب منك إتقان آليات جديدة ومرضية.