Dustoff Z
احصل على تلك السيوف الدوارة وحمّل البنادق والذخائر، فقد حان الوقت لإعادة بناء البشرية! Dustoff Z هي لعبة تدور حول القيام بمناورات بطائرات الهليكوبتر القتالية في أقسى الظروف الجوية الممكنة - نهاية عالم الزومبي. يمكنك الاستعانة بجنود لقيادة الطائرات والمشاركة في العديد من المهام مثل عمليات الإنقاذ، والدفاع عن القوافل، وتدمير الأهداف ذات القيمة العالية. يمكنك تدريب مجموعة من مختلف القناصة وتحسين مهاراتهم، فضلاً عن ترقية مجموعة من طائرات الهليكوبتر المختلفة والحفاظ عليها، وكل ذلك ضمن أسلوب لعب فريد. استخدم رافعة الهليكوبتر الخاصة بك للتفاعل مع البيئة المحيطة. قم باختيار وسائل إنزال الإمدادات، وتحديد أنظمة الدفاع الأساسية، وإعادة أكبر الزومبي للتحليل، أو لماذا لا تستخدم حاوية الشحن كعامل فعال في المعركة؟