Frog Hop
لعبة منصات مغامرات كلاسيكية لطيفة وغريبة تدور حول ضفدع يُدعى هوبي يبحث عن صديقه الضفدع جامبي تأرجح وانطلق من خلال المستويات مع قدرة لسانك. مجموعة واسعة من الحيل والأعداء والعقبات ؛ هناك دائمًا شيء جديد ستواجهه في كل مستوى. معارك رئيس فريدة وصعبة ، لكل منها هجماتها ونقاط ضعفها. اجمع الأحجار الكريمة اللامعة وانفقها لشراء السحر الذي يغير أسلوب لعبك ، مما يفتح إمكانيات إعادة اللعب والاستراتيجيات للتغلب على المستويات. نغمات نطاطة وجذابة. كل مستوى له أغنية فريدة. تلبيس نفسك بمجموعة واسعة من مستحضرات التجميل. اجعل البط يتبعك في الأرجاء أو يصدر أصواتًا بلهاء عند ارتطامك بالأرض. لألعاب المنصات الكلاسيكية المتشددين. ممتعة للعدائين السرعة كذلك! لها قبعات.