Mudness Offroad - 4x4 Truck Car Simulator
استمتع بتجربة المغامرة القصوى على الطرق الوعرة مع Mudness، حيث ستواجه مجموعة متنوعة من المركبات بدءًا من مركبات الطرق الوعرة القياسية وحتى الشاحنات الضخمة. انتقل عبر خريطة مصممة بدقة تمتد إلى ثلاث مناطق حيوية - غابة موحلة غادرة، ومحجر رملي واسع، وجبال ثلجية صعبة - تتخللها ست قواعد استراتيجية. انخرط في مهام التسليم المهمة، مما يضمن نقل البضائع والأفراد في الوقت المناسب وبطريقة صحيحة، أو ببساطة استمتع بمغامرات مثيرة على الطرق الوعرة.