South of the Circle
South of the Circle هي تجربة سردية عاطفية ذات قصة سينمائية عميقة متعددة الجوانب. تطرح الحبكة الرئيسية أسئلة حول عواقب خيارات الحياة ومدى تأثيرها في حياتنا المهنية وحبنا الصادق بعين الماضي والحاضر والمستقبل. أنت تلعب بشخصية بيتر، وهو أكاديمي في جامعة كامبريدج تتحطم طائرته في أثناء الحرب الباردة في القارة القطبية الجنوبية. في أثناء بحثه عن المساعدة، يصبح ماضيه جليًا أمامه ويدرك كيف أدت به نفوذ السلطة وتطلعاته الخاصة إلى هذه الأزمة التي يجب عليه بطريقة ما الهرب منها. تتطور قصة حب بينه وبين زميلته الأكاديمية كلارا ويتعلم بيتر أهمية جميع الأشياء التي وعد بها. مثل ذكريات الطفولة، تبقى بعض الوعود معنا إلى الأبد. طابع سينمائي نُفذ ببراعة اللعبة من إنشاء State of Play الفائز بجائزة BAFTA، وتسلّط القصة الجمالية والدقيقة للعبة الضوء على نطاقها السينمائي الشامل، كما أنه تم تدعيمها بشكل أكبر بمشاركة ممثلين مُستمدين من بعض الأعمال الفنية مثل: Bohemian Rhapsody (غويليم لي) وThe Woman in White (أوليفيا فينال) وThe Crown (ريتشارد غولدينغ) وGame of Thrones (أنتون ليسير) وChernobyl (أدريان رولينز) وDownton Abbey (مايكل فوكس).