Life of Delta
Life of Delta هي لعبة مغامرات تعتمد أسلوب الإشارة والنقر تدور أحداثها في عالم منكوب. بعد الحرب العظمى، مُسح جميع البشر عن وجه الأرض. ولم ينجُ إلا روبوتات خدمية منهارة وسحالٍ شبيهة بالبشر، خُلقت بفعل فترة طويلة من التسرب النووي. قصتنا تدور حول ديلتا، وهو روبوت خدمي صغير شأنه شأن جميع الروبوتات الأخرى، يحاول البقاء في هذه البيئة القاسية. ذات يوم اضطر إلى خوض رحلة في عالم منكوب شاسع بحثًا عن صديقه. وبسبب حجمه الصغير، عليه أن يستخدم كل ما أوتي من ذكاء للتغلب على كافة السيناريوهات والتحديات والمخاطر.